تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

مراكز الخدمة

1. اتفاقية مستوى خدمة العملاء (153.89 كيلوبايت، صفحة واحدة، PDF)

2. ميثاق خدمة العملاء (237.29 كيلوبايت، 3 صفحات، PDF)

3. قنوات التواصل وقياس مستوى رضا المتعاملين بمركز فحص المعادن (607.36 كيلوبايت، 3 صفحات، PDF)

4. مساهمة مركز فحص المعادن في تنفيذ المحاور الاستراتيجية (320.83 كيلوبايت، 3 صفحات، PDF)

5. إرشادات العملاء حول الخدمات والمستندات المطلوبة:

6. الإجراءات التطويرية بناءً على تقارير التغذية الراجعة عبر قنوات التواصل (276.87 كيلوبايت، صفحتان، PDF)

 

الاحصائيات:

احصائيات مركز فحص المعادن

 

بيانات مركز فحص المعادن:

  • أوقات العمل: الأحد – الخميس 7:30 - 2:00
  • الموقع: مرفأ البحرين المالي – الواجهة البحرية - الطابق الثالث
  • رابط جوجل ماب: https://www.google.com/maps/place/
  • رقم التواصل لمركز فحص المعادن: 97317574909+
  • البريد الإلكتروني: metalgem@moic.gov.bh
  1.   اتفاقية مستوى خدمة العملاء  (116.6كيلوبايت، صفحة واحدة، PDF)
  2.  ميثاق خدمة العملاء (237.34 كيلوبايت، 3 صفحات، PDF)
  3.  قنوات التواصل وقياس مستوى رضا المتعاملين بمركز البحرين للمستثمرين (627.75 كيلوبايت ، 3 صفحات، PDF) 
  4.   مساهمة مركز البحرين للمستثمرين في تنفيذ المحاور الإستراتيجية (425.16 كيلوبايت، 3 صفحات، PDF)  
  5.   إرشادات العملاء حول الخدمات والمستندات المطلوبة (134.09 كيلوبايت، صفحة واحدة، PDF) 
  6.   الإجراءات التطويرية بناءً على تقارير التغذية الراجعة عبر قنوات التواصل (362.3 كيلوبايت، صفحتان، PDF) 

     

الاحصائيات:
 احصائيات مركز البحرين للمستثمرين

 

بيانات مركز البحرين للمستثمرين

  • أوقات العمل: الأحد – الخميس 7:30 - 2:00
  • الموقع: مرفأ البحرين المالي – الواجهة البحرية - الطابق الثاني
  • رابط جوجل ماب: https://www.google.com/maps/place/
  • رقم التواصل لمركز البحرين للمستثمرين: 80008001
  • رقم تواصل الواتس اب::  97317111206+ 
  • البريد الالكتروني: ir@moic.gov.bh
  1. اتفاقية مستوى خدمة العملاء (116.31 كيلوبايت، صفحة واحدة، PDF)

  2. ميثاق خدمة العملاء  (237.29 كيلوبايت، 3 صفحات PDF)

  3. قنوات التواصل وقياس مستوى رضا المتعاملين بمركز حماية المستهلك (701.1 كيلوبايت، 4 صفحات، PDF)

  4.  مساهمة مركز حماية المستهلك في تنفيذ المحاور الإستراتيجية (334.48 كيلوبايت، 3 صفحات، PDF)

  5. إرشادات العملاء حول الخدمات والمستندات المطلوبة:

    6. مركز حماية المستهلك - الإجراءات التطويرية بناءً على تقارير التغذية الراجعة عبر قنوات التواصل (272.91 كيلوبايت، صفحتان، PDF)

 

الاحصائيات:

 إحصائيات مركز حماية المستهلك

 

بيانات مركز خدمات إدارة حماية المستهلك:

  • أوقات العمل: الأحد – الخميس 7:30 - 2:00
  • الموقع: مرفأ البحرين المالي – الواجهة البحرية - الطابق الخامس
  • رابط جوجل ماب: https://www.google.com/maps/place/   
  • لمزيد من الاستفسارات: 17007003
  1.  اتفاقية مستوى خدمة العملاء  (110.72كيلوبايت، صفحة واحدة، PDF)

  2.  ميثاق خدمة العملاء (237.34 كيلوبايت، 3 صفحات، PDF)

 

بيانات المركز السعودي للمستثمرين:

  • أوقات العمل: الأحد – الخميس 7:30 - 2:00
  • الموقع: مرفأ البحرين المالي – الواجهة البحرية - الطابق الثاني
  • رابط جوجل ماب: https://www.google.com/maps/place/
  • رقم تواصل مركز اتصال الخدمات الحكومية: 97380008001+
  • رقم تواصل الواتس اب: 973317111206+
  • البريد الالكتروني: SIC@moic.gov.bh
  1.  اتفاقية مستوى خدمة العملاء  (110.72كيلوبايت، صفحة واحدة، PDF)

  2.  ميثاق خدمة العملاء (237.34 كيلوبايت، 3 صفحات، PDF)

 

بيانات المركز الإماراتي للمستثمرين:

  • أوقات العمل: الأحد – الخميس 7:30 - 2:00
  • الموقع: مرفأ البحرين المالي – الواجهة البحرية - الطابق الثاني
  • رابط جوجل ماب: https://www.google.com/maps/place/
  • رقم التواصل للمركز الإماراتي للمستثمرين: 80008001
  • رقم تواصل الواتس اب::  97317111206+ 
  • البريد الالكتروني: ir@moic.gov.bh