تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

خدمات حماية المستهلك

  1. ​​​​تنفيذ أحكام​ القوانين و التشريعات المنظمة لحماية حقوق المستهلك.
  2. اتخاذ التدابير اللازمة لحماية المستهلك، وفقا للقوانين والأنظمة المعمول بها في مملكة البحرين.
  3. اتخاذ التدابير اللازمة لمكافحة الغش التجاري، وفقًا للقوانين والأنظمة المعمول به.
  4. تلقي الشكاوى من المستهلكين والتحقق منها وفض النزاعات بين المستهلكين والمزودين والعمل على حلها ودياً ما أمكن ذلك ، ومتابعة اتخاذ الإجراءات المناسبة بشأنها وفقاً للقوانين والانظمة الخاصة بحماية المستهلك المعمول بها في مملكة البحرين.