1. اتفاقية مستوى خدمة العملاء (153.89 كيلوبايت، صفحة واحدة، PDF)
2. ميثاق خدمة العملاء (237.29 كيلوبايت، 3 صفحات، PDF)
3. قنوات التواصل وقياس مستوى رضا المتعاملين بمركز فحص المعادن (607.36 كيلوبايت، 3 صفحات، PDF)
4. مساهمة مركز فحص المعادن في تنفيذ المحاور الاستراتيجية (320.83 كيلوبايت، 3 صفحات، PDF)
5. إرشادات العملاء حول الخدمات والمستندات المطلوبة:
6. الإجراءات التطويرية بناءً على تقارير التغذية الراجعة عبر قنوات التواصل (276.87 كيلوبايت، صفحتان، PDF)
الاحصائيات:
بيانات مركز فحص المعادن:
اتفاقية مستوى خدمة العملاء (116.31 كيلوبايت، صفحة واحدة، PDF)
ميثاق خدمة العملاء (237.29 كيلوبايت، 3 صفحات PDF)
قنوات التواصل وقياس مستوى رضا المتعاملين بمركز حماية المستهلك (701.1 كيلوبايت، 4 صفحات، PDF)
مساهمة مركز حماية المستهلك في تنفيذ المحاور الإستراتيجية (334.48 كيلوبايت، 3 صفحات، PDF)
إرشادات العملاء حول الخدمات والمستندات المطلوبة:
ارشادات العملاء لشكاوى المستهلكين وفض النزاعات (231.8 كيلوبايت، 3 صفحات، PDF)
ارشادات العملاء لطلب الطحين المدعوم (222.79 كيلوبايت،3 صفحات، PDF)
ارشادات العملاء لطلب الحملات التسويقية وإزالة المخالفات (524.14 كيلوبايت، صفحتان، PDF)
ارشادات العملاء للإستفسارات في مجال المنافسة (182.57 كيلوبايت، صفحة واحدة، PDF)
ارشادات العملاء كبار السن و ذوي الهمم (187.95 كيلوبايت، صفحة واحدة، PDF)
6. مركز حماية المستهلك - الإجراءات التطويرية بناءً على تقارير التغذية الراجعة عبر قنوات التواصل (272.91 كيلوبايت، صفحتان، PDF)
الاحصائيات:
بيانات مركز خدمات إدارة حماية المستهلك:
الاحصائيات:
احصائيات مركز البحرين للمستثمرين
بيانات مركز البحرين للمستثمرين
اتفاقية مستوى خدمة العملاء (110.72كيلوبايت، صفحة واحدة، PDF)
ميثاق خدمة العملاء (237.34 كيلوبايت، 3 صفحات، PDF)
بيانات المركز السعودي للمستثمرين:
اتفاقية مستوى خدمة العملاء (110.72كيلوبايت، صفحة واحدة، PDF)
ميثاق خدمة العملاء (237.34 كيلوبايت، 3 صفحات، PDF)
بيانات المركز الإماراتي للمستثمرين: