أكد وزير الصناعة والتجارة والسياحة سعادة السيد زايد بن راشد الزياني حرص الوزارة واهتمامها البالغ بتقديم أفضل الخدمات وتعزيز عملية التواصل الفعال مع المراجعين والمستفيدين من هذه الخدمات من داخل البلاد وخارجها، وذلك تنفيذاً لتوجهات القيادة والحكومة الموقرتين بقيادة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه.
جاء ذلك خلال استقبال سعادة الوزير لفريق عمل "تواصل" بالوزارة ، مؤكداً بأن فوز وزارة الصناعة والتجارة والسياحة بجائزة التميز في التواصل مع العملاء "تواصل"، التي نظمها الملتقى الحكومي 2017، برعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه، وبمبادرة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه، تمثل دافع وحافز للوزارة ببذل المزيد من الجهد لخدمة المراجعين والمستثمرين وابتكار أفضل الوسائل والممارسات التي تسهم في تسهيل الأعمال في كافة القطاعات الصناعية والتجارية والسياحية.
كما ثمن الوزير جهود الفريق وكافة موظفي الوزارة، منتهزاً هذه الفرصة لتهنئتهم جميعاً بهذا الإنجاز الذي يعد وسام تقدير للوزارة ككل، وخص سعادته بالذكر الآنسة لولوة صليبيخ رئيس التمكين الاستهلاكي – الموظف المسئول عن النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل) بالوزارة لجهودها اللافتة في هذا الجانب.
ويذكر بأن وزارة الصناعة والتجارة والسياحة قد انضمت إلى نظام "تواصل" في شهر أغسطس 2014. وقد بلغ مجموع الحالات الواردة حوالي 1100 حالة بين شكوى واستفسار ومقترح من داخل المملكة وخارجها.