Skip to main content

وزارة الصناعة والتجارة والسياحة تفوز بجائزة التميز في التواصل مع العملاء لعام 2021 الزياني يؤكد مواصلة بذل المزيد بروح الفريق الواحد من أجل تقديم الأفضل للمواطنين

18-04-2022

أكد سعادة السيد زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة أن توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى حفظه الله ورعاه نحو جعل المواطن أساسًا للتنمية على كافة الأصعدة، والمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله لمختلف أوجه العمل الحكومي أسهمت في الدفع بجودة الأداء وكفاءته نحو مستويات جديدة من التطوير والتي تصب في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وفق التطلعات المنشودة.

 

وأعرب سعادته عن أسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وذلك بمناسبة تفضل سموه بتكريم وزارة الصناعة والتجارة والسياحة ضمن الجهات الحكومية الفائزة بجائزة التميز في التواصل مع العملاء لعام 2021، وذلك بعد أن حققت التميز في الأداء بالنظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل) بنسبة بلغت 100% من مؤشرات قياس الأداء.

 

وأشار سعادة الوزير إلى أن هذا التكريم له عظيم الأثر ويسهم في مواصلة بذل المزيد بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق تطلعات ورؤى صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في تقديم الخدمة الحكومية الأفضل للمواطنين، لافتًا إلى حرص الوزارة واهتمامها بتقديم أفضل الخدمات وتعزيز عملية التواصل الفعال بجودة وفاعلية مع المراجعين والمستفيدين من الخدمات.

 

كما وأعرب سعادة الوزير عن شكره وتقديره للفريق القائم على متابعة نظام (تواصل) بالوزارة على تحقيق هذا الإنجاز المميز، مؤكدًا مواصلة تقديم أفضل الخدمات وفق النهج المستمر من خلال تبني المبادرات التي تضمن تطوير وتحسين الخدمات الحكومية بما يصب في صالح الوطن والمواطنين.