تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

أهداف الفعالية

  • تشجيع المؤسسات التجارية الصغيرة والمتوسطة التقليدية للتحول إلكترونياً. 
  • توعية أصحاب المؤسسات التجارية بوسائل التجارة الإلكترونية وتطبيقاتها.
  • تمكين المؤسسات التجارية الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال لدخول الأسواق الإلكترونية العالمية.
  • تشجيع الاستثمار في مجال التجارة الإلكترونية. 
  • عرض تجارب حية محلية وعالمية بمختلف تطبيقات التجارة الإلكترونية.
  • قياس مدى تأثير تطبيق التجارة الإلكترونية على اقتصاد الوطن.